جدول امتحانات برنامج الترجمة باللغة الانجليزية - تسجيل بيني سبتمبر 2019
نشرت بتاريخ
Monday, October 7, 2019
الساعة
9:35 AM
شوهد
1626
مرة
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
111 |
مصادر التراث العربي |
|
214 |
الترجمة من والى العربية 3 |
|
315 |
نصوص ومصطلحات علمية باللغة الانجليزية |
|
414 |
ترجمة تحريرية من والى العربية |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
125 |
الترجمة و حوار الثقافات |
|
224 |
الترجمة من والى العربية 4 |
|
321 |
نصوص من الادب العربي المعاصر |
|
421 |
نصوص من الادب العربي المعاصر |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
112 |
القراءة والفهم (ENG) 1 |
|
215 |
علم الترجمة (ENG) |
|
312 |
تدريبات في الاستماع والتعبير الشفوي (ENG) |
|
415 |
ترجمة فورية 1 |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
122 |
النحو (ENG) 2 |
|
223 |
علم الصوتيات (ENG) |
|
322 |
علم اللغة (التراكيب والدلالة ) باللغة
الانجليزية |
|
422 |
المقال (ENG) 3 |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
113 |
النحو (ENG) 1 |
|
213 |
مقال (ENG) 1 |
|
314 |
ترجمة تتبعية ومنظورة 1 |
|
412 |
المقال (ENG) 2 |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
123 |
القراءة والفهم (ENG) 2 |
|
225 |
معاجم |
|
324 |
ترجمة تتبعية ومنظورة 2 |
|
423 |
مقدمة في تحليل النصوص بالانجليزية |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
114 |
الترجمة الى العربية 1 |
|
211 |
قراءة وتعبير 1 (اللغة العربية) |
|
313 |
نصوص ادبية بالانجليزية 1 |
|
413 |
لغويات مقارنة |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
124 |
الترجمة الى العربية 2 |
|
221 |
قراءة و تعبير 2 (اللغة العربية) |
|
323 |
نصوص ادبية بالانجليزية 2 |
|
424 |
ترجمة ادبية من والى العربية |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
115 |
فلسفة التفكير العلمي |
|
212 |
القراءة والفهم (ENG) 3 |
|
311 |
تدريبات في الاستماع والمناقشة باللغة العربية |
|
411 |
تدريبات فى كتابة المقال باللغة العربية |
| | |
كود المادة |
اسم المادة |
المستوى |
121 |
النحو العربي - التدريبات |
|
222 |
مقال وقراءة وفهم (ENG) |
|
325 |
نصوص ومصطلحات سياسية باللغة الانجليزية |
|
425 |
ترجمة فورية 2 |
| | | |
|
|
|
أضف تعليقاً |
|
الاسم :
|
|
البريد الالكتروني : |
|
عنوان التعليق : |
|
التعليق : |
|
|
|
|
التعليقات :
|
|
|